القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الموضوعات[LastPost]

سعر الايثريوم يصعد بقوة منذ أيام

نجد أن سعر الايثيريوم على وشك أن يكسر حاجز الـ 400 دولار، وأنه مازال مستمر في سلوكه الصعودي للغاية منذ بضعة أيام حيث وصل إجمالي الأرتفاع حتي اليوم حوالي 54% من سعر العملة.
ويظهر سوق العملات الرقمية المشفرة بأكمله زخما إيجابيا للغاية في الأيام القليلة الماضية، حيث نجد أن سعمر عملة الايثريوم قبل بضعة أيام فقط، كان يكافح من أجل كسر مستوى مقاومة قدره 250 دولار.
عملة الايثريوم
عملة الايثريوم
ونجد أنه في 22 يوليو، تمكنت ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم أخيرا من الارتفاع فوق 250 دولار لتصل إلى 269 دولار في نفس اليوم بنسبة صعود قدرت بـ 7.6% ، ثم توالت الأرتفاعات في سعر العملة حتي وصل سعره اليوم وقت كتابة هذا المقال، كان سعر ETH عند 387.55 دولار.
ويفيد المحللين أن سعر الايثيريوم يظهر نموذجا صعوديا ولكن لا يزال يحتاج إلى لمس إغلاق شهري أعلى من 400 دولار لتأكيد الاتجاه الصعودي تماما.
وفي نفس السياق ووفقا لإحصاءات من Santiment، فقد توسع الحيتان من ممتلكاتهم من الايثيريوم حيث زاد عدد حيتان الايثيريوم بشكل كبير في الشهر الماضي، وزاد عدد المستثمرين الذين يملكون ما لا يقل عن 100 عملة إيثريوم بشكل كبير من متوسط ​​40،000 إلى 46،000 في بضعة أيام فقط.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات

محتوي المقال