القائمة الرئيسية

الصفحات

أداء عملة الايثريوم يفوق التوقعات خلال هذا العام - اقتصاد العرب

سعر الايثريوم اليوم

صعدت عملة الإيثريوم يوم أمس 6 يناير 2021، وكسرت حاجز الـ 1000 دولار، ووصل سعرها إلي 1183 دولار بعد موجة صعود قوية للبيتكوين وجميع العملات المشفرة.
عملة الايثريوم
أداء عملة الايثريوم

سعر الايثريوم يصعد بقوة خلال عام 2020

كنا قد طرحنا في منتصف شهر أغسطس سؤال عن عملة الايثريوم، وهو "هل تكسر عملة الايثريوم حاجز الـ 400 دولارا؟"، وكان وقتها سعر الايثريوم يدور حول 368 دولار لكل عملة، وكان صعود العملة خلال اول اسبوع من شهر أغسطس بنسبة 54%.

لم تخذلنا عملة الإيثريوم وتخطي سعرها حاجز الـ 400 دولار بل والـ 500 دولار بل والـ 600 دولار لكل عملة إيثريوم، ويدور سعرها الأن حوالي 624 دولار.

ونجد أنه في 22 يوليو، تمكنت ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم أخيرا من الارتفاع فوق 250 دولار لتصل إلى 269 دولار في نفس اليوم بنسبة صعود قدرت بـ 7.6% ، ثم توالت الأرتفاعات في سعر العملة حتي وصل سعره اليوم وقت كتابة هذا المقال، كان سعر ETH عند 387.55 دولار.

ويفيد المحللين أن سعر الايثيريوم يظهر نموذجا صعوديا ولكن لا يزال يحتاج إلى لمس إغلاق شهري أعلى من 400 دولار لتأكيد الاتجاه الصعودي تماما.

نجد أن سعر الايثريوم مازال مستمر في سلوكه الصعودي للغاية، وهو الوضع الذي يبشر ان تصل عملة الايثريوم إلي أعلي نقطة كما حدث منذ عامين وتخطت حاجز الـ 1000 دولار.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات