القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة البيتكوين تضرب رقم قياسي جديد - اقتصاد العرب

سعر البيتكوين يخطي حاجز الـ 64 ألف دولار

عملة البيتكوين تضرب رقم قياسي جديد
عملة البيتكوين تضرب رقم قياسي جديد
اخترقت عملة البيتكوين حاجز الـ 64 ألف دولار لأول مرة في تاريخها، بالتزامن مع الإدراج العام لمنصة "كوينباس" في بورصة ناسداك.
ومنذ بدء التداولات خلال اليوم الأربعاء 14 أبريل، صعد سعر البيتكوين بنسبة 1.4٪ وأستقر عند 64,100 دولار، وأستمر صعود البيتكوين لأكثر من 5 جلسات متتالية.
وقد حققت البيتكوين مكاسب كبيرة من بداية عام 2021، وتخطت القيمة السوقية لها التريليون دولار منذ شهر فبراير الماضي.

منصة Coinbase والتحول في صناعة العملات المشفرة

نجد أن مجال العملات المشفرة أمام نقلة تاريخية منذ إعلان منصة "Coinbase" لتداول العملات المشفرة عند طرحها في بورصة ناسداك، حيث تم الإعلان عن طرحها بقيمة ستصل إلي 100 مليار دولار أمريكي.
وفي حالة نجاح الطرح بالقيمة المتوقعة سنجد أن قيمتها قد تتخطي إجمالي قيمة بورصة نيويورك وسوق ناسداك للأوراق المالية مجتمعين.
 وقد تم تحديد سعر لسهم كوينباس سعر 250 دولار للسهم، والذي سيأخذ الرمز "Coin" داخل السوق الأمريكي وفقا لمعلومات جديدة عن قائمة البورصة في سان فرانسيسكو.
كما ستصبح منصة Coinbase أول شركة تسمح بتداول العملة الرقمية البيتكوين يتم تداول أسهمها في سوق الأوراق المالية، مما يتوقع لها أن يزيد من قيمة العملات الرقمية بشكل عام والبيتكوين بشكل خاص.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات