القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار النفط اليوم | سعر برميل النفط | عقود النفط - اقتصاد العرب

سعر النفط اليوم

استمرار تراجع أسعار النفط لليوم الثالث علي التوالي
استمرار تراجع أسعار النفط لليوم الثالث علي التوالي
استمرت أسعار النفط في التراجع وتكبدت الخسائر خلال تداولات يوم اليوم الموافق 30 أبريل، وذلك بسبب زيادة مفاجئة في مخزونات الخام الأمريكية وتصاعد جديد في أعداد الإصابات بكوفيد-19 في الهند واليابان المخاوف حيال تعافي الاقتصاد العالمي، وبناءا علي ما سبق نجد أسعار النفط اليوم كما يلي :
  1. تراجعت أسعار النفط في العقود الآجلة لخام برنت بقيمة 20 سنتا وهو ما يعادل 1.94% ووصل سعره إلى 66.70 دولار للبرميل، وذلك بعد تراجع بقيمة 1.32 دولار أمس الأربعاء.
  2. تراجعت أسعار النفط في العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بقيمة 1.15 سنتا وهو ما يعادل 1.78% ووصل سعره إلى 63.57 دولار للبرميل.
ونجد أن سبب استمرار الهبوط في سعر النفط، هو إعلان "إدارة معلومات الطاقة الأمريكية" يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت في الأسبوع المنتهي في 16 أبريل، إذ زادت المخزونات 594 ألف برميل يوميا مقابل توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز لانخفاض ثلاثة ملايين برميل.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات