القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريح العاملين في أمريكا يبلغ أدني مستوي خلال 21 عاما - اقتصاد العرب

تقرير الوظائف الأمريكية

تراجع طلبات الإعانة الأمريكية
تراجع طلبات الإعانة الأمريكية
وفقا لتقرير الوظائف الأمريكية الجديد، تراجع عدد الأمريكان المتقدمين بطلبات جديدة للحصول على "إعانة البطالة" أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي، في حين هبط تسريح العاملين إلى أدنى مستوى في 21 عاما في شهر يونيو 2021 مع تمسك الشركات بموظفيها في ظل نقص للعمالة.
وأفادت "وزارة العمل الأمريكية" إن طلبات إعانة "البطالة" الحكومية المقدمة للمرة الأولى انخفضت 51 ألف طلب إلى مستوى معدل في ضوء العوامل الموسمية عند 364 ألفا للأسبوع المنتهي في 26 يونيو 2021.
لكن وتيرة التراجع أخف من مايو، عندما تراجعت الطلبات إلى ما دون 400 ألف للمرة الأولى منذ مارس 2020 عندما أُجبرت أنشطة الأعمال غير الضرورية على الإغلاق لإبطاء الموجة الأولى من كوفيد-19.
ووفقا لتوقعات عدة محللين أقتصاديون توقعوا 390 ألف طلب في أحدث أسبوع، في حين توقع تقرير أخر من شركة تشالنجر، إن تسريح العاملين المعلن من قبل أرباب العمل في الولايات المتحدة تراجع 16.7% إلى 20476 في يونيو حزيران، وهو أدنى مستوى منذ يونيو 2000.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات