القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في 2021-2022

أفضل منصات تداول العملات المشفرة
أفضل منصات تداول العملات المشفرة
في السنوات الماضية ظهرت العديد من منصات تداول العملات المشفرة بشكل ضخم، ولكن يريد الأفراد توخي الحذر قبل إيداع أموالهم إليها خوفا من عمليات الإحتيال التي ما تحدث بشكل مستمر في عالم الكريبتو.

1- منصة بت مارت "Bit Mart"

هي منصة لتداول العملات الرقمية تم إطلاقها في عام 2017، وميزتها أن بها العديد والعديد من العملات المشفرة والغير متوافرة في منصات أخري.
وتمتلك BitMart عملتها الخاصة وهي BMX ، ويمكن أستخدامها بسهولة تامة ولها تطبيق أندرويد يمكن تحميله، ويمكنك التسجل في المنصة من خلال الرابط هنا.

2- منصة بينانس "Binance"

هي منصة من أكبر منصات تداول العملات المشفرة في العالم، وتم إطلاقها عام 2017 ويتم يوميا علي نظامها معاملات تفوق الـ 1 مليار دولار.
ولدي منصة Binance عملتها الخاصة وهي عملة الـ BNB، مما يؤدي لحصول المتداولين علي خصم علي رسوم التداول في كل عملية تداول باستخدام هذه العملة، ويمكنك التسجل في المنصة من خلال الرابط هنا.

3- منصة كراكين "Kraken"

منصة كراكن هي أحد أفضل الخيارات المتوفرة للتداول، وبالأخص في حالة المتداول المبتدئ حيث تقدم المنصة للمستخدمين أكثر من 3000 عملة مشفرة مختلفة للاختيار من بينها، فيما يتعلق بالتداول والشراء والبيع وخصوصا العملات الجديدة ذات السعر المنخفض.

4- منصة كوكوين "kucoin"

هي منصة من أكبر المنصات الموجودة في العالم، ومن مميزات منصة Kucoin هي سهولة التسجيل، فمن المعروف أن منصات التداول الرقمي تأخذ وقت كافي للتسجيل والتوثيق أيضا، ولكن يمكن أن تفتحها من دون توثيق والحد 2 بيتكوين في السحب، ويمكنك التسجل في المنصة من خلال الرابط هنا.

5- منصة هوت بت "Hotbit"

هي منصة من المنصات العملاقة والتي لها قاعدة كبيرة من المستخدمين، ومن أهم مميزات منصة Hotbit هو سهولة الأستخدام والتفعيل بشكل سهل للغاية وغير معقد.
كما أن أهم ميزة وهي أن لم تكمل التحقق من البيانات يمكنك أستخدام المنصة والسحب حتي 10 بتكوين يوميا، ويمكنك التسجل في المنصة من خلال الرابط هنا.

6- منصة Gate.io

هي منصة من المنصات الرائدة في مجال العملات المشفرة والتي تستخدم في العديد من الأكتتابات في العملات الرقمية وبها أكثر من 1000 عملة رقمية، ويمكنك التسجيل بها وأستخدامها من خلال الرابط هنا.

7- منصة OKX

هي ثاني أكبر منصة علي مستوي العالم من حيث حجم التداول للعملات المشفرة ولكن لا يعرفها الكثير من المبتدئين، بل ولها دور في البدء بإدراج العديد من العملات الرقمية للتداول لأول مرة في السوق، ويمكنك التسجيل بها من خلال الرابط هنا.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات