القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إلغاء المحفظة الإلكترونية في دقائق - اقتصاد العرب

خطوات إلغاء المحفظة البنكية وأنت فمكانك

خطوات إلغاء المحفظة الإلكترونية
خطوات إلغاء المحفظة الإلكترونية
قدم البنك المركزي المصري وشبكة ميزة موقع إلكتروني جديد يحل مشكلة عدم تمكن الفرد من إلغاء أشتراكه في أى محفظة إلكترونية إلا من خلال الذهاب إلي الفرع سواء كان شركة محمول أو بنك.
وتم الإعلان عن موقع إدارة المحفظة لكي تستعلم علي رقم هاتفك وتقوم بإلغاء أشتراكك بكل سهولة وأنت فمكانك دون الذهاب لأي مكان، وذلك من خلال الخطوات التالية:
  1. الدخول إلي موقع إدارة المحفظة الإلكترونية من هنا.
  2. إدخال رقم هاتفك والرقم القومي.
  3. ستصلك رسالة بها كود سري المرتبط بمحفظتك لدي مزود الخدمة.
  4. أدخل هذا الكود في الموقع إذا كنت تريد الغاء الأشتراك.
ملاحظة بسيطة، يجب أن يكون رقم هاتفك مسجل بأسمك ومرتبط بالرقم القومي حتي تتمكن من الغاء المحفظة.
وفي النهاية نوضح أن هذه الخطوة خطوة موفقة للغاية ويكون لها تأثير علي التحول الرقمي الذي تسعي الدولة إليه من خلال مبادرة الشمول المالي، والتي تستهدف إنجاز كافة احتياج المواطن دون الوقوف في طوابير أو الانتظار كثيرا في فروع شبكات المحمول والبنوك.
وقد وصل عدد المحافظ الإلكترونية والبنكية خلال عام 2021 إلى أكثر من 25 مليون محفظة بنسبة نمو وصلت إلى 27% مقارنة بعام 2020.
وأجرت هذه المحافظ نحو 227 مليون معاملة خلال 2021 بنسبة نمو تقترب من الـ 100% مقارنة بالعام السابق، وبلغت قيمة تلك المعاملات 233 مليار جنيه مصري خلال عام 2021، بنسبة نمو تتخطي الـ160% مقارنة بعام 2020.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات