القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهم شركة نتفلكس ترتفع بعد نتائج غير متوقعة - اقتصاد العرب

نتائج Netflix الربعية تفوق التوقعات والسهم يرتفع بـ 10%

أسهم شركة نتفلكس ترتفع بعد نتائج غير متوقع
أسهم شركة نتفلكس ترتفع بعد نتائج غير متوقع
صعدت أسهم شركة نتفلكس بأكثر من 10% بعد نهاية جلسة يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر، بعد أن أعلنت الشركة عن نتائجها الربع سنوية مع أرباح أفضل من المتوقع في على صعيد ربحية السهم والإيرادات وعدد المشتركين.
وقد أعلنت شركة Netflix عن إضافة 2.41 مليون مشترك علي مستوي العالم، أي أعلى من مليون مشترك توقعته الشركة في الربع الأخير من العام الجاري.
وجاءت نتائج نتفلكس بربحية للسهم حوالي 3.10 دولار مقابل توقعات عند 2.13 دولار للسهم، أما الإيرادات فقد وصلت إلي 7.93 مليار دولار مقابل توقعات عند 7.837 مليار دولار.
أما عدد صافي المشتركين المتوقعين عالمياً فقد تم إضافة 1.09 مليون مشترك جديد وبدءًا من الربع القادم، لن تقدم أى إرشادات بشأن عضوياتها المدفوعة، ولكنها ستستمر في الإبلاغ عن النتائج خلال إصدار أرباحها ربع السنوية.

كيفية التسجيل والبدء في الاستثمار في البورصة الأمريكية بعمولة صفر؟

من خلال هاتفك المحمول قم بتحميل التطبيق، وأدخل كود الدعوة الخاص بنا "Q2EK0W" لدعمنا، ولكي تحصل علي هدية 10 دولار كهدية بعد توثيق الحساب.
كود الدعوة "Q2EK0W"
أستثمر في "البورصة الأمريكية" بكل سهولة وبدون تعقيدات بعد تحميل برنامج Raseed من Google Play أو App Store، وأحصل علي 10 دولار أمريكي في سهم تسلا، بعد إدخال الكود التالي Q2EK0W عند بدء التسجيل في البرنامج. 
للعلم لن تحصل علي الـ 10 دولار بدون إدخال الكود أعلاه.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات