القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الموضوعات[LastPost]

ارتفاع سعر عملة البيتكوين خلال العام الجاري - اقتصاد العرب

سعر البيتكوين اليوم

صعد سعر البيتكوين (Bitcoin) بشكل كبير حيث سجلت مستويات 17576 $ خلال تعاملات صباح اليوم الموافق 19 نوفمبر نتيجة ارتفاع الطلب عليها واعتبرها كملاذ أمن.

وفي وقت سابق كان قد ارتفع سعر البيتكوين خلال تداولات يوم 12 نوفمبر 2020، وسجلت العملة المشفرة الاولى عالميًا مستويات 16000 دولار لأول مرة منذ 2018 وكانت قد صعدت عملة البيتكوين بأكثر من 4٪ يوم الأربعاء لتصل إلى 16000 دولار لأول مرة منذ يناير 2018.

في خبر عاجل صعد سعر العملة الرقمية المشفرة البيتكوين إلى أعلى مستوى منذ شهر سبتمبر الماضي.

ارتفاع سعر عملة البيتكوين

وصعدت العملة الرقمية المشفرة "البيتكوين" ذات القيمة السوقية الأكبر في سوق العملات الرقمية بنسبة تقدر بحوالي 10% خلال تداولات اليوم ووصل سعرها إلي 17,576 دولار لكل واحد "بيتكوين"، ويعد هذا أعلي سعر لها منذ 19 سبتمبر عام 2019.
سعر عملة البيتكوين

سبب ارتفاع سعر عملة البيتكوين

وقد أفاد المتداولين في "سوق العملات الرقمية" أن هذا الارتفاع في سعر العملة الرقمية جاء تدريجيا منذ بدأ مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني في بغداد، ثم بداية انتشار فايروس كورونا في الصين وانتفاضة العالم من أجله، كما أن سعر النفط انخفض وارتفع سعر الذهب كملاذ آمن. 
تحديث لأداء عملة البيتكوين خلال عام 2020 من الرابط التالي.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات

محتوي المقال