القائمة الرئيسية

الصفحات

أداء عملة البيتكوين حاليا وفي السنوات الماضية - اقتصاد العرب

سعر البيتكوين اليوم

سعر البيتكوين خلال العام
سعر البيتكوين خلال العام
صعد سعر عملة البيتكوين اليوم 2 فبراير الموافق 2022، وتخطي حاجز الـ 38 ألف دولار، ووصل سعر العملة إلي 38,533 دولار لكل عملة بيتكوين وقت كتابة المقال.
ونجحت عملة البتكوين في إنهاء مرحلة تصحيح العملة حيث تراجع سعره في يناير 2022 ووصل إلي حدود الـ 32 ألف دولار مما أدي لإنهيار في سوق العملات المشفرة لبضعة أيام.

أداء سعر عملة البتكوين خلال عام 2021

في عام 2021 أطلت علينا عملة البتكوين بصعود صاروخي ووصلت لأعلي قمة لها منذ ظهورها، فمنذ بداية العام في شهر يناير 2021 وهي تحلق وترتفع ارتفاع جنوني وقاربت علي لمس سقف 60 ألف دولار بسعر 59,800 دولار.
ولكن سرعان ما تراجعت ووصلت إلي حدود 29 ألف دولار خلال شهر يوليو 2021، ثم بدء الصعود مرة خلال من النصف الثاني من العام ولامست حدود الـ 67500 دولار في شهر نوفمبر ثم بدأت بفترة تصحيح مستمر إلي نهاية العام حيث وصلت لسعر 46 ألف دولار.

أداء عملة البيتكوين خلال عام 2020

  1. قفزت العملة المشفرة البيتكوين في عام 2020 بنسبة تجاوزت 325% وذلك بدعم من طلب المستثمرين الكبار الذي اجتذبتهم أخبار صعود البيتكوين الجنوني وتخطيها حاجز الـ 37 ألف دولار في نهاية العام.
  2. وصعدت العملة الرقمية المشفرة "البيتكوين" ذات القيمة السوقية الأكبر في سوق العملات الرقمية، وقد شهدت العملة الرقمية BTC أكثر إغلاق شهري صعودي في نوفمبر حيث ارتفعت العملة الرقمية بأكثر من 50%.
سعر عملة البيتكوين
وفيما يلي تجد تحديث لأداء عملة البيتكوين خلال عام 2020 من الرابط التالي.

كيف أشتري العملات المشفرة بسهولة؟

يمكنك شراء العملات المشفرة بكل سهولة من خلال المنصات التالية:
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات