أسعار النفط تعاود الصعود بعد عدة تراجعت - اقتصاد العرب

أسعار النفط اليوم

أسعار النفط اليوم
أسعار النفط اليوم
صعدت أسعار النفط اليوم الأحد بعد أن اغلقت علي تراجع يوم الجمعة في جلسة متقلبة، وذلك بسبب عمليات البيع الكبيرة التي شهدتها الجلسة، إذ أطلقت موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء أوروبا إجراءات عزل عام وثبطت الآمال في تعاف وشيك للطلب على الوقود.
  1. ارتفعت أسعار النفط في خام برنت بنسبة 2.64% وهو ما يعادل 1.64 دولار، مما أدي إلي وصول سعر إلي 64.55 دولار بعد أن أغلق يوم الخميس علي سعر 63.59 دولار.
  2. ارتفعت أسعار النفط في خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنسبة 2.88% وهو ما يعادل 1.72 دولار، مما أدي إلي وصول سعر إلي 61.47 دولار بعد أن أغلق يوم الخميس علي سعر 60.37 دولار.
وقد أغلق كلا العقدين على انخفاض بنحو 7% يوم الخميس بسبب فرض عدة اقتصادات أوروبية الإغلاقات، في حين تتباطأ برامج التطعيم بسبب مشكلات تتعلق بالتوزيع والقلق من آثار جانبية محتملة.
وعلى الرغم من أن ألمانيا وفرنسا ودول أخرى أعلنت استئناف التطعيم بعد أن أعلنت جهات تنظيمية سلامة لقاح أسترا زينيكا، فإن توقف الحملة يزيد صعوبة التغلب على رفض اللقاح من جانب بعض السكان.
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.
تعليقات