القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة الإيثريوم تفقز لمستوي قياسي جديد - اقتصاد العرب

عملة إيثريوم | Ethereum

عملة الإيثريوم تفقز لمستوي قياسي جديد
عملة الإيثريوم تفقز لمستوي قياسي جديد
تستمر عملة الإيثريوم "Ethereum" في تحقيق قفزات تاريخية منذ نهاية عام 2020 وحتي يومنا هذا، حيث كسرت حاجز الـ 1500 دولار ثم أستمرت بالصعود حتي كسرت حاجز الـ 2000 دولار، ولم تكتفي بذلك أستمرت في الصعود بشكل جنوني حتي كسرت الـ 2900 دولار.
وتعتبر عملة الإيثريوم ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم بعد عملة البتكوين، وفي يوم السبت 1 مايو 2021 وصل سعرها إلى مستوى قياسي عند 2926 دولار.
وفي نفس السياق، تلقت العملات الرقمية يوم الاثنين دفعة من تقارير بأن بنك جيه بي مورجان تشيس يخطط  لعرض صندوق للبتكوين، وهي أحدث إشارة إلى أن ما يعتبره الكثيرون استثمارا يقوم على المضاربة يكتسب شرعية مؤسسية.
وفي أول مارس استأنف جولدمان ساكس مكتبه لتداول العملات الرقمية بعد أسابيع من إعلان شركة تسلا استثمار 1.5 مليار دولار في بتكوين.
لكن العملات المشفرة واجهت بعض المقاومة بعد أن كشف الرئيس الأميركي جو بايدن عن خطط لزيادة ضرائب الأرباح الرأسمالية، وهي خطوة قد تكبح الاستثمار في الأصول الرقمية.

reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات