القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة "شيبا إينو" وكل ما تريد معرفته عنها - اقتصاد العرب

ما هي عملة "شيبا إينو - Shiba Inu"؟

ما هي عملة "شيبا إينو - Shiba Inu"؟
 شيبا إينو - Shiba Inu
عملة شيبا إينو أو Shiba Inu، ورمزها علي منصات التداول "SHIB"، هي عملة ميمي تم إطلاقها من أجل السخرية من عملة الدوجكوين في الصين قبل عام في 2 أغسطس 2020.
وتأسست من قبل شخص مجهول باسم Ryoshi ويشير موقع العملة المشفرة إلى أنها عملة لا مركزية تطور نظاما بيئيا نابضا بالحياة، وتتخذ العملة أحد كلاب الصيد اليابانية كرمز لها، وعملة شيبا هي واحدة من العملات المشفرة سريعة النمو وسريعة التطور.

عملة "Shiba Inu" تضاعفت قيمتها 4 مرات في أسبوع!

صعدت العملة المشفرة "Shiba Inu" بنسبة 70% خلال 24 ساعة فقط يوم أمس، ووصلت قيمتها إلى 13 مليار دولار خلال ساعات، وبدأت الارتفاعات القوية لشيبا، بعد أن قام مؤسس "شركة تسلا" إيلون ماسك، بنشر تغريدة بها صورة كلبه الصغير فلوكي، والذي اشتراه في يونيو الماضي.
لتصبح بذلك عملة شيبا في المرتبة الـ 12 من حيث القيمة السوقية بين العملات المشفرة، ارتفاعاً من المرتبة الـ 30 قبل يوم واحد، وفي نفس السياق نجد وجود ارتفاعات قوية في شوق العملات المشفرة وبالأخص عملة البيتكوين التي صعدت قيمتها بأكثر من 30% خلال أخر 7 أيام.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات