القائمة الرئيسية

الصفحات

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة الأمريكية - اقتصاد العرب

تراجع مؤشرات البورصة الأمريكية لأدني مستوي 2022

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة الأمريكية
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة الأمريكية
سجلت الأسهم الأمريكية تراجعا خلال تعاملات اليوم الإثنين الموافق 26 سبتمبر 2022، وذلك وسط تراجع وسط مؤشر Dow Jones بأكثر من 300 نقطة في ظل اضطرابات واسعة في أسواق العملات العالمية.
وفي نهاية الجلسة، تراجع مؤشر داو جونز  بحوالي 1.1% ووصل إلى 29260 نقطة، كما انخفض مؤشر S&P500 بنسبة 1.03% مسجلاً 3655 نقطة وهو أدنى إغلاق للمؤشر في عام 2022.
وفي نفس السياق تراجع مؤشر Nasdaq بنسبة 0.6% وأغلق عند 10802 نقطة، وشهدت أسواق العملات اضطراباً واسعاً اليوم وسط هبوط الجنيه الإسترليني لأقل مستوى له على الإطلاق أمام الدولار الأمريكي، وسط تكهنات بأن يرفع بنك إنجلترا معدلات الفائدة بشدة لكبح التضخم.
ونجد أن صعود الدولار الأمريكي يؤدي إلى الإضرار بأرباح الشركات متعددة الجنسيات الأمريكية والإضرار بالتجارة العالمية حيث يتم التعامل بالدولار في قسم كبير منها.

كيفية التسجيل والبدء في الاستثمار في البورصة الأمريكية بعمولة صفر؟

من خلال هاتفك المحمول قم بتحميل التطبيق، وأدخل كود الدعوة الخاص بنا "Q2EK0W" لدعمنا، ولكي تحصل علي هدية 10 دولار كهدية بعد توثيق الحساب.
كود الدعوة "Q2EK0W"
أستثمر في "البورصة الأمريكية" بكل سهولة وبدون تعقيدات بعد تحميل برنامج Raseed من Google Play أو App Store، وأحصل علي 10 دولار أمريكي في سهم تسلا، بعد إدخال الكود التالي Q2EK0W عند بدء التسجيل في البرنامج. 
للعلم لن تحصل علي الـ 10 دولار بدون إدخال الكود أعلاه.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات