القائمة الرئيسية

الصفحات

سهم شركة لوسيد للسيارات الكهربائية يصعد بشكل مفاجئ - اقتصاد العرب

سهم شركة Lucid للسيارات الكهربائية

سهم شركة لوسيد للسيارات الكهربائية
سهم شركة لوسيد للسيارات الكهربائية
قفز سعر سهم لوسيد لصناعة السيارات الكهربائية بأكثر من 39% خلال تعاملات جلسة الجمعة الموافق 27 من يناير 2023، والذي يتداول في بورصة وول ستريت وسط تكهنات بأن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعد خطة لشراء الحصة المتبقية من الشركة.
وأتت هذه التكهنات بعد تنويه موقع بتافيل المتخصص في صفقات الأعمال عن حديث يدور بالسوق بذلك الشأن، ويمتلك الصندوق السيادي السعودي أكثر من 65% في شركة Lucid لصناعة السيارات الكهربائية.
وقد قفز سهم Lucid Group بنحو 40% مسجلاً 12.5 دولار بعدما ارتفع إلى 17.81 دولار في وقت سابق مع بداية التداولات في البورصة الأمريكية.

أفضل منصات الاستثمار بأمان في البورصة الأمريكية

كيفية التسجيل والبدء في الاستثمار في البورصة الأمريكية بعمولة صفر؟

من خلال هاتفك المحمول قم بتحميل التطبيق، وأدخل كود الدعوة الخاص بنا "Q2EK0W" لدعمنا، ولكي تحصل علي هدية 10 دولار كهدية بعد توثيق الحساب.
كود الدعوة "Q2EK0W"
أستثمر في "البورصة الأمريكية" بكل سهولة وبدون تعقيدات بعد تحميل برنامج Raseed من Google Play أو App Store، وأحصل علي 10 دولار أمريكي في سهم تسلا، بعد إدخال الكود التالي Q2EK0W عند بدء التسجيل في البرنامج. 
للعلم لن تحصل علي الـ 10 دولار بدون إدخال الكود أعلاه.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات