القائمة الرئيسية

الصفحات

تسلا تخفض أسعار سياراتها الكهربائية في أمريكا والعالم - اقتصاد العرب

شركة Tesla تخفض أسعار السيارات للمرة الخامسة علي التوالي

تسلا تخفض أسعار سياراتها الكهربائية في أمريكا والعالم
تسلا تخفض أسعار سياراتها الكهربائية في أمريكا والعالم
ما زالت شركة تسلا تخفض أسعار السيارات الكهربائية التي تنتجها في العديد من دول العالم، حيث بدأ التخفيض في أوروبا وثم قارة أوروبا ثم أتي الدور علي سنغافورة في أسيا، وذلك بعد أسبوع من خفض الأسعار لخامس مرة خلال 2023 في أمريكا.
وقد أعلنت Tesla عن أن خفض الأسعار في العديد من الدول الأوروبية بما في ذلك فرنسا وألمانيا يأتي بسبب زيادة الطاقة الإنتاجية، وقد تم خفض سعر سيارات Tesla في ألمانيا لكل من سيارات Model 3 وModel Y بنسب تتراوح ما بين 4.5% و9.8% على الترتيب.
أما في سنغافورة، فخفضت Tesla أسعار موديلات Model 3 وModel Y بنسب تتراوح ما بين4.3% و5%، وكانت تسلا قد خفضت أسعار سياراتها Model S  و Model X في أمركا بنحو 5 آلاف دولار، و Model 3 بنحو ألف دولار، فيما خفضت سعر سيارة Model Y بحوالي ألفين دولار.
وبموجب الخفض وصل سعر كل من Model S وModel X عند مستويات 84.9 ألف و94.9 ألف دولار على الترتيب، ويأتي هذا الخفض بعدما أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية ودائرة الإيرادات الداخلية إرشادات جديدة في مارس حول أي من السيارات الكهربائية ستكون مستحقة للتخفيضات الضريبية بنحو 3750 دولاراً و 7500 دولاراً.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات