القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة البتكوين تحقق مكاسب قياسية منذ بداية العام الحالي - اقتصاد العرب

البتكوين تعود للارتفاع إلى 65.7 ألف دولار  بعد فقدانها لمستويات قياسية

عملة البتكوين تحقق مكاسب قياسية منذ بداية العام الحالي
عملة البتكوين تحقق مكاسب قياسية منذ بداية العام الحالي
صعدت عملة البتكوين بنسبة 6% وكسرت حاجز الـ 70 ألف دولار، وذلك بعد بلوغها مستويات قياسية خلال الأسبوع الماضي، قبل أن تهوي إلى مستويات الـ 67 ألف دولار في عمليات جني أرباح.
وتجاوز سعر العملة المشفرة 68,523 دولاراً حتي كتابة المقال، وقد فقدت البيتكوين أكثر من 10 ألف دولار خلال الأسبوع الماضي وهبطت عند مستوي 60000 دولار لتفقد جميع مكاسب شهر مارس الحالي.
وفي نفس السياق، قال  مؤسس صندوق العملات المشفرة Split Capital، زهير ابتكار، إنه بالنظر إلى أن كل من اشترى البتكوين فإنه يحقق أرباح الآن، وهناك احتمالات كبيرة بأن نرى قدراً من جني الأرباح خلال الفترة القادمة بعد الزخم الكبير.
وقد جذبت "صناديق الاستثمار في البتكوين المتداولة في البورصة الأمريكية التي أطلقتها شركات مثل بلاك روك و شركة Fidelity Investments أكثر من 7 مليارات دولار من صافي التدفقات منذ إطلاقها في أقل من شهرين، وهو ما يأتي مع اقتراب انخفاض وشيك في نمو المعروض من "Bitcoin"، والمعروف بأسم التنصيف Halving BTC.

كيف تستثمر وتشتري العملات المشفرة بسهولة؟

يمكنك أختيار أفضل منصات تداول العملات المشفرة لشراء العملات المشفرة مثل البتكوين والإيثريوم والـ Atom و TIA و Manta وغيرهم بكل سهولة من خلال المنصات أو المحافظ التالية:
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات