القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سيدي كرير تقر توزيع كوبون نقدي وأسهم مجانية - اقتصاد العرب

شركة سيدي كرير للبتروكيماويات تقر توزيعات نقدية وأسهم مجانية

شركة سيدي كرير للبتروكيماويات تقر توزيع كوبون نقدي
شركة سيدي كرير للبتروكيماويات تقر توزيع كوبون نقدي
أعلنت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات والمعروفة أختصارا بأسم "سيدبك" وبرمز للسهم في البورصة المصرية بـ SKPC، عن توزيع كوبون نقدي بقيمة 1.25 جنيه للسهم الواحد على دفعتين، بالإضافة إلى توزيع سهم مجاني لكل 5 أسهم وذلك عن العام المالي 2023.
وكانت المؤشرات المالية لشركة "سيدي كرير" أظهرت نمواً بالأرباح بنسبة 98.6% خلال العام الماضي لتصل إلى نحو 2.45 مليار جنيه مقابل حوالي 1.23 مليار جنيه خلال 2022.
وقد تمكنت شركة "سيدبك" من تحقيق الخطة الإنتاجية بنسبة 105% بالإضافة إلي تحقيق 106% من المستهدف للخطة التسويقية والبيعية في عام 2023، وذلك بحسب ما قاله رئيس الشركة محمد إبراهيم، خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة لاعتماد أعمالها عن العام الماضي.
كما نجحت الشركة في إنتاج وتوفير الإيثلين بكمية 259 ألف طن اللازم لتحقيق الخطة الإنتاجية المستهدفة لإنتاج البولي إثيلين وتغطية احتياجات شركة البتروكيماويات المصرية، وإنتاج البولي إثيلين بكمية 210 آلاف طن بالإضافة إلى إنتاج البوتاجاز غير المعالج بكمية 38 ألف طن طبقاً لكميات ومواصفات غازات التغذية المتاحة.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات