القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة أمازون تدخل تحدي جديد في مجال الخدمات الطبية - اقتصاد العرب

تحدي جديد لشركة أمازون في مجال الخدمات الطبية

أمازون تدخل مجال الخدمات الطبية بأمازون كير
أمازون تدخل مجال الخدمات الطبية بأمازون كير
أعلنت شركة أمازون عن دخولها تحدي جديد في مجال الخدمات الطبية، حيث ستطلق خاصية "أمازون كير" التي تتيح للشركات كافة في الولايات المتحدة لتتيح للموظفين خدمات التطبيب من بعد كالأستشارات، وهو مجال يشهد زخما كبيرا منذ بدء الجائحة.
ونجد أن الخدمة تم أطلاقها قبل 18 شهرا لموظفي مجموعة أمازون حيث تتيح التواصل سريعا في أي وقت مع أطباء أو ممرضين، من خلال المحادثات النصية أو عبر الفيديو من طريق التطبيق.
كما تتيح "أمازون كير" طلب زيارات طبية إلى المنزل، وهو ما يسمح على سبيل المثال بسحب عينات من الدم أو تلقي لقاح أو الحصول على أدوية بموجب وصفات طبية جرى تقديمها خلال المعاينات الإلكترونية.
وأعلنت "أمازون" عن توسيع خدمتها للأستشارات عن بعد لتشمل كل الشركات الأمريكية اعتبارا من الصيف المقبل 2021، أما خدمة الزيارات الطبية إلى المنازل فستتوسع في مرحلة أولى خلال الأشهر المقبلة إلى بعض المدن الأمريكية من بينها العاصمة واشنطن وبالتيمور في ميريلاند شرق الولايات المتحدة.
ويمكن للمرضى الذين يستعينون بهذه الخدمة الحصول على زيارة طبية من باب الوقاية أو على استشارة طارئة في حالات الأمراض أو الإصابات.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات