القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن عودة السيولة النقدية إلى العملات المشفرة - اقتصاد العرب

العملات المشفرة تشهد عودة التدفقات بعد موجة نزوح ضخمة

العملات المشفرة تشهد عودة التدفقات النقدية
العملات المشفرة تشهد عودة التدفقات النقدية
أوضحت بيانات تم الإعلان عنها من "Coin Shares" التي تدير العملات المشفرة أن العملات المشفرة اجتذبت تدفقات نقدية جديدة في نهاية شهر مايو 2021، بعد موجة نزوح غير مسبوقة في الأسبوعين السابقين، وذلك بسبب اقبال المستثمرين على الاستفادة من انخفاضات الأسعار في السوق.
وقد تدفق إلي العملات المشفرة ما يقارب من 74 مليون دولار خلال الفترة المذكورة، ولك بعد أن هرب حوالي 150 مليون دولار في منتصف شهر مايو بسبب الأنهيار الكبير في سوق العملات الرقمية.

البيتكوين وانهيار العملات المشفرة

كل لعملة البيتكوين نصيب الأسد من هروب الأموال، حيث قدرت الأموال التي نزحت من تداولات البيتكوين ما يقارب من 245 مليون دولار خلال الفترة المذكورة.
وكانت البيتكوين قد تراجعت إلي ما يقارب 32,000 دولار، ولكنها صعدت الأسبوع الماضي بنسبة 3% ثم استمرت في الصعود إلي أن وصل سعرها اليوم إلي 38,102 دولار.
أما عملة الإيثريوم، ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، فقد استقطبت تدفقات بلغت 47 مليون دولار ليصل إجمالي التدفقات منذ بداية العام إلى 973 مليونا، وقد ارتفع سعرها بنسبة 13% الأسبوع الماضي، لكنه هبط 41% منذ بداية انهيار سوق العملات.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات