القائمة الرئيسية

الصفحات

إيلون ماسك والعملات المشفرة تعود لتسلا مرة أخري - اقتصاد العرب

إيلون ماسك وعملة البتكوين

إيلون ماسك والعملات المشفرة
إيلون ماسك والعملات المشفرة
أعلن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة Tesla لصناعة السيارات الكهربائية، إن الشركة ستبدأ على في قبول عملة البتكوين مرة أخري لشراء السيارات.
وقال ماسك يوم الأربعاء 21 يوليو، يبدو أن عملة البيتكوين يتحول نحو مصادر الطاقة المتجددة وأن مجموعة من محطات الفحم الثقيلة التي كانت تستخدم في "تعدين البيتكوين" قد تم إغلاقها، خاصة في الصين.

إيلون ماسك سبب في إنهيار عملة البيتكوين

بعد أن بلغت عملة البيتكوين ذروتها في بادية العام 2021، جاء شهر مايو، وقال ماسك في تغريدة على تويتر إن الشركة ستعلق شراء المركبات بإستخدام عملة بتكوين خوفا من الاستخدام المتزايد بسرعة للوقود الأحفوري لتعدين العملة.
ومنذ ذلك الوقت، العملة في إنهيار وفقد أكث من نصف قيمتها.
تلاها بعد ذلك إتخاذ بكين إجراءات صارمة ضد تعدين العملات المشفرة، مما أدي لإنهيار في سوق العملات المشفرة بشكل مفزع للغاية.
وقال ماسك، أن الطاقة المتجددة طويلة المدى ستكون أرخص طاقة، لكنها لا تحدث بين عشية وضحاها، ولكن طالما أن هناك جهدًا واعيًا وحازمًا من قبل مجتمع التعدين للتحرك نحو مصادر الطاقة المتجددة، فمن الواضح أن تسلا يمكنها دعم ذلك، ونتيجة لذلك ارتفعت العملة المشفرة في تداولات يوم أمس بنحو 8%.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات