القائمة الرئيسية

الصفحات

بنك ستاندرد تشارترد البريطاني في مصر - اقتصاد العرب

افتتاح فروع لبنك ستاندرد تشارترد البريطاني في مصر

بنك ستاندرد تشارترد البريطاني في مصر
بنك ستاندرد تشارترد البريطاني في مصر
بعد مفاوضات دامت شهور وافق "البنك المركزي المصري" علي منح "بنك ستاندرد تشارترد" البريطاني موافقة مبدئية للعمل في مصر كفرع بنك أجنبي في مصر وأستغلال النمو في السوق المصرفية المصرية بالإضافة لزيادة المنافسة بين البنوك.
وقد أعلن نائب محافظ البنك المركزي المصري، جمال نجم أن البنك سيقدم العديد من الخدمات المصرفية المختلفة مثل تجزئة مصرفية وائتمان الشركات.

ما هي فروع بنك "ستاندرد تشارترد" في مصر؟

بعد أن أنتهى بنك "ستاندرد تشارترد" من سداد جميع الرسوم المطلوبة لافتتاح فرع له في مصر، وقدم خطة استراتيجية وخطة عمله بالسوق المصرية، سيقوم البنك بأفتتاح أول فرع له في شهر سبتمبر 2022 في محافظة القاهرة عاصمة مصر، ثم يقوم بأفتتاح فرع أخر وسيكون الثاني في الاسكندرية خلال عام 2023.

بنك تشارترد البريطاني والإنتشار العالمي

يتواجد بنك ستاندرد تشارترد في العديد من دول العالم وفي عدة قارات منها أوروبا وأفريقيا وآسيا والأمريكتين، ويعمل لدي البنك البريطاني أكثر من 86 ألف موظف ويتواجد في حوالي 59 دولة ومنطقة حول العالم.
ونجد أن المقر الرئيسي للبنك في مدينة لندن وكان البنك الراعي الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم في يوليو 2010، والذي يلعب بين صفوفه المصري "فخر العرب" محمد صلاح.
كما يتواجد البنك في كل دول أوروبا والأمريكتين منذ مدة زمنية تخطت الـ 160 عاما ويتواجد به أكثر من 5000 موظف في هذه الفروع.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات