القائمة الرئيسية

الصفحات

ارتفاع أسهم شركة جيم ستوب مع أعلان هام للشركة - اقتصاد العرب

أسهم GameStop تصعد مع إعلان الشركة خطة لتقسيم الأسهم

أسهم شركة جيم ستوب
أسهم شركة جيم ستوب
صعدت أسهم جيم ستوب في تعاملات نهاية شهر مارس بعد أن قالت الشركة إنها تسعي لتقسيم "تجزئة" أسهم الشركة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد أن تحصل على موافقة المساهمين في الاجتماع القادم لزيادة عدد الأسهم العادية من الفئة A من 300.000.000 سهم إلى 1.000.000.000 سهم.
كما سيتم تنفيذ هذه العملية في شكل توزيعات للأسهم، وقالت الشركة إن هذه الخطوة ستوفر أيضا المرونة لتوفير لأحتياجات الشركة المستقبلية.
كما كان لارتفاع أسهم جيم ستوب خلال الفترة الماضية، قيام مجموعات علي مواقع التواصل الإجتماعي "ريديت" بمناقشة أن سعر سهم Game Stop يتم تداوله بقيمة أقل من قيمته الحقيقة، وأن قيمته الفعلية أكثر من ذلك مما ينذر بإن هناك حيتان يمكن أن تتلاعب بالسهم.

نتائج أعمال شركة جيم ستوب

أصدرت الشركة نتائجها الربع سنوية فنجد أن الفترة المنتهية في يناير 2021، سجلت الشركة 1.34 دولارا للسهم الواحد أرباح وذلك بإيرادات بلغت 2.12 مليار دولار.
وكان المحللين في بورصة وول ستريت توقعوا أن تعلن Game Stop عن أرباح للسهم الواحد تبلغ 1.35 دولار، بإيرادات تبلغ 2.21 مليار دولار، وتعد هذه أول أرباح ربع سنوية معدلة للشركة منذ الربع الأخير من عام 2020.
وقد ارتفعت مبيعات متاجر GameStop بنسبة %6.5 على أساس سنوي، في حين نمت المبيعات الرقمية بنسبة %175 على أساس سنوي.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات