القائمة الرئيسية

الصفحات

تراجع جنوني لعملة البتكوين والعملات الرقمية - اقتصاد العرب

هل تراجع البتكوين فرصة للاستثمار في العملات المشفرة؟

هل تراجع البتكوين فرصة للاستثمار في العملات المشفرة؟
هل تراجع البتكوين فرصة للاستثمار في العملات المشفرة؟
تراجعت عملة بتكوين في تداولات يوم السبت 18 يونيو 2022، بنحو 5.4% لتصل إلى مستويات 17,721 دولار، وهي المرة الأولى التي تتراجع فيها تحت مستوي الـ 20 ألف دولار منذ عام 2020.
ولكن أستقرت العملة مع بداية تداولات يوم 19 يونيو عند 19,150 دولار لكل واحد بيتكوين، ويعد هذا التراجع هو الأضخم للعملة المشفرة صاحبة الماركب كاب القوي في سوق العملات المشفرة، حيث أنخفضت قيمتها السوقية بأكثر من 33% خلال أخري 7 أيام.
وفي نفس السياق تراجعت عملة الإيثريوم فقد تراجعت بنحو 9.2% لتصل إلي مستويات 896 دولار لكل ETH$، أما التراجع الأضخم فقد كان خلال أخر سبعة أيام حيث تراجعت بأكثر من 35%.
وفي نفس السياق نجد أن هناك العديد من التراجعات والخسائر في العملات الرقمية مثل عملة بينانس كوين وشيبا ودوت ومينا و XRP وغيرهم الكثير من العملات.
نأتى للسؤال الهام، هل الوقت مناسب للأستثمار في العملات الرقمية؟!، نقول لك أن الاستثمار قرارك وحدك، ولكن إن كنت في هذا المجال منذ فترة فمن المتأكد أنك تعاني من خسائر وبالتالي يجب أن تصبر وتنتظر القاع المناسب للشراء مرة أخري.
أما إذا كنت من المستثمرين الجدد وتريد الاستثمار لعام أو عام ونصف فيمكن أن تنتظر ولا تنظر إلي الشاشة كل يوم.

كيف أستثمر في العملات الرقمية بسهولة؟

يمكنك شراء العملات المشفرة بكل سهولة من خلال المنصات التالية:
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات