القائمة الرئيسية

الصفحات

وارن بافيت يقتحم سوق أشباه موصلات بمفاجأة مدوية - اقتصاد العرب

وارن بافيت يشتري أسهم بـ 4 مليار دولار في أكبر شركة لأشباه الموصلات في العالم

وارن-بافيت-ثعلب-أسواق-المال
وارن بافيت - ثعلب أسواق المال
خطف الملياردير الأمريكي الملقب بـ الثعلب "وارن بافيت" صاحب "شركة Berkshire Hathaway" أسهم في شركة صناعة أشباه الموصلات العالمية (Taiwan Semiconductor) حوالي 60 مليون سهم في الشركة التايوانية بقيمة 4.1 مليار دولار خلال الربع الثالث وهو ما يعادل 1.2% من أسهم الشركة.
وبموجب تلك الصفقة، أصبحت شركة Taiwan Semiconductor في المركز العاشر بقائمة حيازة "بيركشير هاثاواي" من الأسهم، وقد قفز سهم أكبر شركة رقائق في العالم بأكثر من 9% في تعاملات ما بعد الإغلاق وبعد بداية تداولات اليوم التالي، لكن السهم لا يزال متراجعاً بنحو 40% منذ بداية العام الجاري.
وفي نفس السياق واصلت الشركة تعزيز حصتها في شركة الطاقة الأمريكية Occidental Petroleum لتصل حصتها إلى ما يعادل 11.9 مليار دولار بنهاية سبتمبر 2022.

كيفية التسجيل والبدء في الاستثمار في البورصة الأمريكية بعمولة صفر؟

من خلال هاتفك المحمول قم بتحميل التطبيق، وأدخل كود الدعوة الخاص بنا "Q2EK0W" لدعمنا، ولكي تحصل علي هدية 10 دولار كهدية بعد توثيق الحساب.
كود الدعوة "Q2EK0W"
أستثمر في "البورصة الأمريكية" بكل سهولة وبدون تعقيدات بعد تحميل برنامج Raseed من Google Play أو App Store، وأحصل علي 10 دولار أمريكي في سهم تسلا، بعد إدخال الكود التالي Q2EK0W عند بدء التسجيل في البرنامج. 
للعلم لن تحصل علي الـ 10 دولار بدون إدخال الكود أعلاه.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات