القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة الدوجكوين تستمر في الصعود رغم تراجع العملات المشفرة - اقتصاد العرب

عملة الدوجكوين Dogecoin تصعد لرقم قياسي

عملة الدوجكوين تحقق رقم قياسي جديد
عملة الدوجكوين تحقق رقم قياسي جديد
يمكن أن ننظر لسعر عملة الدوجكوين Dogecoin المشفرة لتطور منذ شهر تقريبا، حيث وصل سعرها قبل شهر حوالي 0.05$ وقبل أسبوع واحد من كتابة المقال كان سعرها 0.30$، واليوم تخطي سعرها حاجز الـ 0.65 دولار.
وبالتالي هذا صعد بقيمة العملة السوقية لأكثر من 75 مليار دولار بعد ارتفاع 45% اليوم، في حين وصل إجمالي الارتفاع  في سعر العملة المشفرة خلال هذا شهر لأكثر من 800%.
وقد واصلت العملة الصعود الكبير بعد أن قام "إيلون ماسك" بكتابة تغريدة عنها في بداية العام، مما أدي إلى مستويات قياسية في سعر الدوجكوين، وقد نجحت عملة الـ Dogecoin في تجاوز العملة المشفرة الريبل XRP من حيث القيمة السوقية.
وفي نفس السياق، نجد أن عملة الدوجكوين أستمرت فيمتها في الصعود وأصبحت رابع أكبر عملة مشفرة في سوق العملات المشفرة بعد أن تم إدرجها في منصة العملات المشفرة جيميني Gemini.
وقد تمكنت العملة المشفرة الدوجكوين Dogecoin من تحقيق أداء مذهل منذ بداية عام 2021 الجاري، حيث تمكنت العملة الرقمية من تحقيق مكاسب منذ بداية العام حتى الآن بما يقرب من 10000%.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات