القائمة الرئيسية

الصفحات

إلي متي يستمر نزيف العملات المشفرة ؟! - اقتصاد العرب

البيتكوين يجذب العملات المشفرة إلي القاع

الحرب ضد العملات المشفرة
الحرب ضد العملات المشفرة
يستمر تداول "العملات المشفرة" عند مستوي منخفض للغابة بالنسبة لما كانت عليه منذ شهرين وهي في قمة تألقها، فقد هبط سعر البيتكوين اليوم "Bitcoin" مع بداية تعاملات اليوم ووصل إلي 32183$ بعد أن كان يتم تداول العملة المشفرة عند مستوي 34497$، بينما يتداول عند مستويات 32979$ في الوقت الحالي.
وفي نفس السياق، تستمر معظم العملات الرقمية في الهبوط منذ تضيق الصين الخناق علي عمال "التعدين" لعملة البيتكوين.

تحليل عملة الإيثريوم وتأثير الهارد فورك

نجد أن عملة الإيثريوم ويرمز لها بالـ ETH ، قد شهدت هبوط قوي مع بداية تعاملات اليوم نتيجة ضغط البائعين عليها حيث هبط سعر العملة من 2359$ ووصل إلي مستوي 2157$، وحاليا تتداول عند مستويات 2156$.
ونجد أن من المتوقع إطلاق انقسام "هارد فورك" لعملة الإيثريوم في يوم 4 أغسطس 2021، ومن المتوقع أن يتم الإنقسام عند الكتلة 12,965,000.
وسيخضع سعر الإيثريوم بقوة لمرحلة الأكتشاف، حيث من غير المرجح أن يكون الانتقال سلسا للغاية وخلال ذلك الوقت، سيكون السعر أكثر تقلبا من أي وقت مضى.
ويري البعض أن هناك أراء فيما يخص عملية الهارد فورك، بالنظر إلى أن ألية الحرق تأخذ تأثير علي عمليات المضاربة حيث يتوقع أن يرتفع سعر الايثريوم بقوة خلال الأيام الأولى لتحول الشبكة، وسيقل العرض باستمرار.
كما يتوقع البعض الأخر أنه سيكون هناك مشاكل فيما يسمي بالـ Staking وبدأت العملات في الخروج من الشبكة بعد انتهاء فترة التوقف، فإن السعر سينخفض ​​بشكل سلبي، وربما يتعرض للركود.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات