القائمة الرئيسية

الصفحات

تراجع حاد لأسعار العملات المشفرة والحيتان يصطادون - اقتصاد العرب

الحيتان في سوق العملات المشفرة يقتنصون الفرص

انهيار حاد لأسعار العملات المشفرة
انهيار حاد لأسعار العملات المشفرة
مع تراجع حاد لأسعار العملات المشفرة بشكل عام والبتكوين بشكل خاص خلال تداولات يوم 12 يونيو 2022، فقد أستغل حيتان سوق العملات الرقمية تراجع أسعار العملات واقتناص الفرص بالشراء علي أنغام قاذفات المدافع ونزيف الدماء.
فمع انخفاض سعر عملة الـ "أكس أر بى - XRP" فقد قام الحيتان بتحويل 335 مليون XRP بواسطة الريبل من وإلى منصات التداول، وذلك ما كشفت عنه خدمة تتبع معاملات الكريبتو "Whale Alert" والتي تركز على تتبع معاملات الكريبتو الكبيرة عن العديد من المعاملات التي تحمل كميات كبيرة من العملات الرقمية XRP التابع لشركة الريبل.
وفي نفس السياق، فإن العملة الرقمية كاردانو "ADA" والتي تعمل على بلوكشين بينانس BNB والتي كانت تعرف بإسم بلوكشين BSC، حيث دخلت قائمة العشرة الأوائل بمعظم العملات الرقمية المشتراة على هذه الشبكة.
وكانت عملة ADA والتي تعمل على بلوكشين بينانس BSC تحتفظ بالمركز الخامس من بين أفضل عشرة عملات رقمية تم شراؤها، وقد راكمت الحيتان أكثر من 19 مليون عملة من الكاردانو.
أما عملة الـ Dogecoin فقد أصطاد أحد الحيتان ما قيمته 400,000,000,000 وحدة من الدوجكوين على بلوكشين BNB، ودفع 31,666,000 دولار مقابل ذلك.

كيف أستثمر في العملات الرقمية بسهولة؟

يمكنك شراء العملات المشفرة بكل سهولة من خلال المنصات التالية:
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات