القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار العملات المشفرة اليوم

أسعار العملات المشفرة
أسعار العملات المشفرة
إذا نظرنا إلي سوق العملات المشفرة خلال أخر 7 أيام سنجد أن هناك تراجعت قوية خلال الأسبوع الماضي، حيث تراجعت عملة البتكوين بنسبة تخطت الـ 10% ويتم تداول سعرها الأن عند 54,675 دولار.
أما إذا نظرنا لثاني أكبر عملة من حيث القيمة السوقية وهي "الإيثريوم" سنجد أنها تراجعت بنسبة تخطت الـ 7% خلال نفس الفترة ويتم تداولها حاليا عند سعر 4,120 دولار.
ونجد أن أسباب تراجع العملات المشفرة لم تكن واضحة، ولكن يمكن أن نشير أن التراجع يأتى إما بسبب جني الأرباح في العديد من العملات بالإضافة إلي أستمرار حرب الصين علي العملات المشفرة وبالأخص معدنين البيتكوين وذلك لما يسببه البيتكوين من استهلاكًا كبيرًا للطاقة وانبعاثًا للكربون.
وفي الولايات المتحدة الأمريكية رفضت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الأسبوع الماضي طلب VanEck لإنشاء صندوق للتداول على الأسعار الفورية للبتكوين مما تسبب في تراجع في سوق العملات المشفرة.

أسعار عملات الرقمية اليوم

في البداية نجد أن عملة ريبل تراجعت بأكثر من 15% خلال الأسبوع الماضي ويتم تداولها الأن عند سعر 0.952 دولار، كما فقدت عملة سولانا حوالي 9% وتراجعت لما دون الـ 200 دولار ويتم تداولها عند سعر 196 دولار.
أما عملة الكاردانو فقد فقدت حوالي 19% في نفس الفترة ويتم تداول سعرها الأن عند مستوي 1.55 دولار، أما عملة الدوجكوين فقد تراجعت بحوالي 12.5% ممن أدي لتداولها الأن عن سعر 0.205 دولار.
أما عملة شيبا إينو "SHIBA INU" فقد تراجعت بنسبة تخطت الـ 23% ويتم تداولها الأن عند سعر 0.0000392 دولار بعد أن تخطت حاجز الـ 0.00008 دولار في بداية الشهر الجاري.
reaction:
الاقتصادي العربي | Arab Economist
الاقتصادي العربي | Arab Economist
باحث اقتصادي هدفي إنشاء موسوعة عن الدول العربية توضح جوانب القوة في كل دولة، واتمني أن يأتي اليوم الذي يتحد فيه العرب لتعم الفائدة علي كل الشعوب.

تعليقات